يورم

مرحبا بك زائرنا الكريم. نتشرف بانضمامك كعضو او حتى مراقب عام و لما لا وذلك بالتسجيل معنا. اسرة يورم للمنتديات العامة تمد اكفف الترحيب بك اخي
يورم

منتدى منا لكم. بتعاونكم سيصبح: منكم لنا


    سيرينا بطلة ويمبلدون للمرة الثالثة

    شاطر
    avatar
    rafa-men
    عضوجديد
    عضوجديد

    عدد المساهمات : 15
    نقاط التمييز : 37
    تاريخ التسجيل : 01/07/2009
    المزاج : عادي

    سيرينا بطلة ويمبلدون للمرة الثالثة

    مُساهمة من طرف rafa-men في 05.07.09 4:16

    أحرزت الأميركية سيرينا وليامس المصنفة ثانية لقب بطولة ويمبلدون، ثالث البطولات الأربع الكبرى لكرة المضرب للمرة الثالثة في مسيرتها بفوزها على شقيقتها فينوس المصنفة ثالثة 7-6 (7-3) و6-2 اليوم السبت.

    وحرمت سيرينا شقيقتها من إحراز اللقب للمرة السادسة في مسيرتها والثالثة على التوالي لتكرر إنجاز الألمانية شتيفي غراف بين عامي 1991 و1993، كما أنها أنهت التعادل الذي كان قائماً في مباريتهما مسجلة فوزها رقم 11 في 21 مباراة جمعتهما، كما أنها المرة الثالثة التي تفوز فيها سيرينا على شقيقتها في نهائي ويمبلدون بعد عامي 2002 و2003 مقابل هزيمة واحدة كانت في نهائي العام الماضي، علماً أنهما التقيتا 8 مرات في نهائيات البطولات الأربع الكبرى.

    ولم تنجح أي من اللاعبتين في كسر إرسال الأخرى في المجموعة الأولى وتبادلتا الفوز في الأشواط تباعاً، برغم حصول فينوس على فرصتين لكسر إرسال سيرينا في الشوط الثامن إلا أن الأخيرة تمكنت من إنقاذهما ومعادلة النتيجة 4-4، ومن ثم استمر التعادل 6-6 وفذهبا إلى شوط كسر التعادل الذي انتهى لمصلحة سيرينا (7-3) وبالتالي المجموعة 7-6، علماً أنها كانت المجموعة الأولى التي تخسرها فينوس منذ الدور الثالث لنسخة عام 2007 محققة 34 فوزاً متتالياً بالمجموعات.

    ونجحت سيرينا في الاستفادة من أول فرصة سنحت لها لكسر إرسال فينوس وكان ذلك في الشوط السادس من المجموعة الثانية وتقدمت 4-2، ومن ثم فازت بإرسالها في الشوط السابع وتقدمت 5-2، قبل أن تنجح في كسر إرسال شقيقتها الكبرى في الشوط الثامن علماً أن فينوس أنقذت ثلاث فرص للفوز بالبطولة قبل أن تنجح سيرينا في استغلال الفرصة الرابعة وتنهي المجموعة 6-2، في ساعة و27 دقيقة.



    وقالت سيرينا "إنه شعور رائع. أشعر أنه لا يجب أن أحمل هذه الجائزة، بل يجب أن تحملها فينوس لأنها دائماً تربح (في ويمبلدون)"، مضيفة "لا أصدق أنني فزت بأحد عشر لقباً في البطولات الكبرى، أنه شرف كبير".

    من جهتها اعتبرت فينوس (29 عاماً) أن شقيقتها كانت الطرف الأفضل في المباراة وقالت "لقد كانت (سيرينا) ممتازة اليوم. لقد امتلكت الأجوبة لكل شيء وقدمت أفضل أداء ممكن في كرة المضرب"، مضيفة "لا اعتقد أن أثر الهزيمة بدأ، ولذلك فانا لا زلت ابتسم. لقد حصلت على أوقات رائعة هنا (في ويمبلدون) وأنا أتتطلع للعودة في السنة المقبلة".

    سيرينا وفينوس تتوّجان بلقب الزوجي



    واستكمالاً لهيمنة عائلة وليامس على بطولة ويمبلدون واصلت الشقيقتان فينوس وسيرينا تألقهما وأحرزتا لقب زوجي السيدات، بفوزهما على الاستراليتين سامانثا ستوسور ورينيه ستابس المصنفتان في المركز الثالث 7-6 (7-4) و6-4 في المباراة النهائية اليوم السبت.

    وحافظت الشقيقتان على اللقب الذي أحرزتاه العام الماضي أيضاً، علماً أنهما باتتا تمتلكان تسعة القاب في البطولات الكبرى في رصيدهما في فئة الزوجي.
    www.aljazeerasport.net
    avatar
    rafa-men
    عضوجديد
    عضوجديد

    عدد المساهمات : 15
    نقاط التمييز : 37
    تاريخ التسجيل : 01/07/2009
    المزاج : عادي

    رد: سيرينا بطلة ويمبلدون للمرة الثالثة

    مُساهمة من طرف rafa-men في 05.07.09 4:18

    ارجو الردود يا اخوان و اجتهدوا و اكتبوا مواضيع عن التنس
    avatar
    nrd15
    عضو مشارك
    عضو مشارك

    عدد المساهمات : 39
    نقاط التمييز : 61
    تاريخ التسجيل : 25/06/2009
    العمر : 23
    المزاج : فرح

    رد: سيرينا بطلة ويمبلدون للمرة الثالثة

    مُساهمة من طرف nrd15 في 05.07.09 15:39

    cadeau لسرينا تشجيعا لها

      الوقت/التاريخ الآن هو 17.08.17 0:32