يورم

مرحبا بك زائرنا الكريم. نتشرف بانضمامك كعضو او حتى مراقب عام و لما لا وذلك بالتسجيل معنا. اسرة يورم للمنتديات العامة تمد اكفف الترحيب بك اخي
يورم

منتدى منا لكم. بتعاونكم سيصبح: منكم لنا


    موراي متفائل بموسم بطولات الملاعب الصلبة الصيفي بعد الخروج من ويمبلدون

    شاطر
    avatar
    rafa-men
    عضوجديد
    عضوجديد

    عدد المساهمات : 15
    نقاط التمييز : 37
    تاريخ التسجيل : 01/07/2009
    المزاج : عادي

    موراي متفائل بموسم بطولات الملاعب الصلبة الصيفي بعد الخروج من ويمبلدون

    مُساهمة من طرف rafa-men في 05.07.09 4:52

    توقع لاعب التنس البريطاني آندي موراي ، المصنف الثالث على العالم ، أن يخرج سريعا من إحباط خسارته في الدور قبل النهائي لبطولة ويمبلدون أمام الأمريكي آندي روديك أمس الجمعة مع استعداده للعودة إلى التدريبات في الولايات المتحدة قبل خوض بطولته المقبلة في آب/أغسطس.

    وكان نجم الجماهير البريطانية الأول موراي قد خسر أمس مباراته بقبل نهائي ويمبلدون أمام روديك 4/6 و6/4 و6/7 (7/9) و6/7 (5/7) ليتأهل اللاعب الأمريكي إلى ثالث نهائي له بويمبلدون أمام النجم السويسري روجيه فيدرر.

    وبعيدا عن مسألة الاحتفاظ بتفاؤله بعد الهزيمة ، فقد ازداد حماس موراي تجاه التطور الذي يشهده مشواره بالتنس والذي أخذ شكلا دراميا خلال آخر 18 شهرا.

    وقال اللاعب الاسكتلندي الشاب : "سأمضي قدما سريعا جدا وسأواصل العمل على تطوير أدائي للعودة بشكل أقوى .. إنه سلوك مثير للشفقة عندما تخسر مباراة فتبتعد عن الساحة تماما وتترك الأمر يدمر العام كله".

    وينتقل موراي الآن إلى جزأه المفضل من الموسم عندما تنطلق سلسلة بطولات الملاعب الصلبة في أمريكا الشمالية حيث ستكون بطولته التالية في سينسيناتي في العاشر من آب/أغسطس المقبل.

    وقال موراي الذي أحرز ألقاب أربع بطولات حتى الآن بموسم 2009 ولم تعد تفصله سوى خطوة واحدة عن اللحاق بفيدرر صاحب المركز الثاني بالتصنيف العالمي للاعبين المحترفين : "إنني أمر بعام رائع حتى الآن .. وبت قريبا تماما من القمة".

    وأضاف : "لطالما قلت إن ملاعب بطولة أمريكا المفتوحة (التي تنطلق في 29 آب/أغسطس المقبل) هي المفضلة بالنسبة لي ، وهي أفضل فرصة لي للفوز بلقب بطولة جراند سلام لذلك فإنني سأبذل قصارى جهدي في تلك البطولة".

    وأكد موراي أنه لم يواجه ضغوط عصبية أو جماهيرية أكبر من الضغوط التي حملها هو لنفسه خلال موسم الملاعب العشبية الذي امتد لشهر واحد.

    وقال : "إنني أضع ضغوط على نفسي لكي ألعب جيدا ، لا أعتقد أنني مررت بأي لحظات شعرت فيها بالضغط الشديد لدرجة أنني لم أتمكن مثلا من التحرك لرد ضربات اللاعب المنافس".

    وأضاف : "ربما أكون قد وقعت في بضعة أخطاء لم يكن علي الوقوع فيها في الشوط الفاصل الأول . ولكن إذا قارنتم عدد النقاط المباشرة التي أحرزتها مقارنة به (روديك) فلا أعتقد أنه من الصائب أن أقول إنني لم أكن ألعب بحرية ودون ضغط .. أعتقد أنني سجلت ضعف عدد النقاط المباشرة التي سجلها هو تقريبا (76 لموراي مقابل 64 لروديك)".

    وأوضح موراي أنه قدم عروض جيدة في بطولة ويمبلدون الحالية وحقق فيها نتائج أفضل مما حقق من قبل كما قدم مباريات جيدة ومستوى أداء مرتفع.

    وقال : "تعاملت مع كل الظروف التي واجهتها ، وسأعود في العام المقبل محاولا أن أحقق نتائج أفضل. ولكنها كانت بطولة جيدة بشكل عام ، ليست سيئة على الإطلاق".

    المصدر:www.kooora.com


    bye
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 72
    نقاط التمييز : 168
    تاريخ التسجيل : 14/06/2009
    المزاج : عادي

    رد: موراي متفائل بموسم بطولات الملاعب الصلبة الصيفي بعد الخروج من ويمبلدون

    مُساهمة من طرف Admin في 05.07.09 15:14

    مشكور على هذا الطرح

    الجميل

    &

    المنظم
    avatar
    nrd15
    عضو مشارك
    عضو مشارك

    عدد المساهمات : 39
    نقاط التمييز : 61
    تاريخ التسجيل : 25/06/2009
    العمر : 23
    المزاج : فرح

    رد: موراي متفائل بموسم بطولات الملاعب الصلبة الصيفي بعد الخروج من ويمبلدون

    مُساهمة من طرف nrd15 في 05.07.09 15:46

    مشكوور


    والله يعطيك الف عافية على هذه الاخبار الحلوة و الجديدة

      الوقت/التاريخ الآن هو 24.09.17 2:33