يورم

مرحبا بك زائرنا الكريم. نتشرف بانضمامك كعضو او حتى مراقب عام و لما لا وذلك بالتسجيل معنا. اسرة يورم للمنتديات العامة تمد اكفف الترحيب بك اخي
يورم

منتدى منا لكم. بتعاونكم سيصبح: منكم لنا


    اعتناق انيلكا مهاجم نادي chelsea الانجليزي للديانة الاسلامية

    شاطر
    avatar
    nrd15
    عضو مشارك
    عضو مشارك

    عدد المساهمات : 39
    نقاط التمييز : 61
    تاريخ التسجيل : 25/06/2009
    العمر : 23
    المزاج : فرح

    اعتناق انيلكا مهاجم نادي chelsea الانجليزي للديانة الاسلامية

    مُساهمة من طرف nrd15 في 05.07.09 15:25

    بسم الله الرحمان الرحيم

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    الموضوع : اعتناق انيلكا للديانة الاسلامية.

    ازالة للستار . . . وتصريحات مفاجئة






    فاجأ الدولي الفرنسي نجم هجوم نادي تشيلسي الإنجليزي "عبد السلام بلال أنيلكا" أوروبا والعالم الإسلامي بتأكيده أثناء تصريحاته لإحدى المجلات الرياضية العربية الشهيرة الصادرة من مدينة أبو ظبي الإماراتيه بأنه اعتنق الإسلام منذ 14 عاماً من الآن وليس كما قيل منذ خمسة أعوام فقط.. وقال أنيلكا للمجلة العربية الشهيرة في عددها الصادر صباح غد الأربعاء "20/5/2009" انه كان مسلماً عندما بدأ رحلته الإحترافية كلاعب كرة القدم، وكانت هذه الديانة سبباً في هدوء أعصابه وصفاء ذهنه على طول الخط، مُعتبراً الدين الإسلامي سبباً رئيسياً في تغيير حياته الإجتماعية والمهنية، وقال أيضاً: "الدين الإسلامي ساعدني على الصمود أمام مُغريات الحياة"!

    وأضاف مهاجم الآرسنال، ليفربول، باريس سان جيرمان، ريال مدريد، بولتون ومانشيستر سيتي السابق حديثه قائلاً:

    "الديانة الإسلامية هي حياتي، لم أستغلها يوماً كنوع من أنواع الصفقات الحياتيه، لقد جعلتني هذه الديانة سعيداً ومتصالحاً مع نفسي، صبوراً على مشاكل الحياة، وأحب ان أشير لأنني لم أكن يوماً مسيحي، وفي الحقيقة لم أعتنق أية ديانة، كنت مُلحداً، ولم تكن لي ديانة، وأنا سعيد لأنني مسلم، فهو دين السلام وأتعلم منه، وإيماني بالإسلام كبير للغاية فلم أعتنقه كي يساعدني أثناء لعب مباريات كرة القدم، بل إعتنقته إيماناً به وبكل معانيه السامية الهادفة".


    منقووول

      الوقت/التاريخ الآن هو 21.11.17 16:35